اختر واحد من الفوانيس السبعة التي في الصورة أمامك ؟

ملحق #1
Alaa77من الواضح أن المستقبل الذي يحمله لك الفانوس الذي اخترته هو تغييرات بسيطة ، ستحدث لك في حياتك تغييرات بسيطة على مستوى الأصعدة ، سواء في علاقاتك الاجتماعية او العاطفية أو غيرها ، ولكنك ستتخطى هذه المرحلة في وقت سريع وستعود إلى حياتك الطبيعية من جديد.
ملحق #2
موني الحلوة (بنت اجابة)من الواضح أن المستقبل الذي يحمله لك الفانوس الذي اخترته هو انجاز الغايات والاهداف ، يبدو أنك ستحقق جميع غاياتك وأهدافك ، رغم أن من حولك شككوا في قدراتك كثيراً ولكنك ستثبت لهم في المستقبل أنك استطعت أن تصل إلى غاياتك وبأن لديك من القوة ما يكفي لإنجاز مهام جديدة.
ملحق #3
ترياقة رقراقةمن الواضح أن المستقبل الذي يحمله لك الفانوس الذي اخترته هو تغييرات بسيطة ، ستحدث لك في حياتك تغييرات بسيطة على مستوى الأصعدة ، سواء في علاقاتك الاجتماعية او العاطفية أو غيرها ، ولكنك ستتخطى هذه المرحلة في وقت سريع وستعود إلى حياتك الطبيعية من جديد.
ملحق #4
الصراحةاختر واحدا فقط
ملحق #5
موني الحلوة (بنت اجابة)شكرا
ملحق #6
الصراحةمن الواضح أن المستقبل الذي يحمله لك الفانوس الذي اخترته هو انجاز الغايات والاهداف ، يبدو أنك ستحقق جميع غاياتك وأهدافك ، رغم أن من حولك شككوا في قدراتك كثيراً ولكنك ستثبت لهم في المستقبل أنك استطعت أن تصل إلى غاياتك وبأن لديك من القوة ما يكفي لإنجاز مهام جديدة.
ملحق #7
toto KSAمن الواضح أن المستقبل الذي يحمله لك الفانوس الذي اخترته هو حالة من الانتعاش ، سيسير كل شيء في مساره الصحيح وبكل سهولة ويسر وكما خططت له من قبل ، ستجد أن الكثير من أحلامك قد تحولت إلى حقيقة وأن أهدافك تتحقق شيئاً فشيئاً ، لا تخشى التغيرات التي ستحصل لك لأنها ستكون إيجابية وستستحقها بجدارة.
أختارهم كلهم
4
3 😁😁
4
dean ambroseودي اصدق بس قوية ههههه
dean ambroseطالما لازم أختار واحد، فرقم ٣
dean ambroseماشي هات الفانوس بقى 😅
7 ..
5 الرقم خمسة