اختر واحد من الفناجين في الصورة أمامك ؟

اختر واحد من الفناجين في الصورة أمامك ؟
ملحق #1
ملحق #2
محمد93راجع ملحق 1
ملحق #3
عدو الجامعهمن الواضح أنك حسب الكوب الذي اخترته شخص جميل ومحبوب ، لديك قلب كبير يحب بشدة ويحزن برفق ويسامح سريعاً ، تتأثر جداً بمن حولك وتعمل على اسعادهم بشتى الطرق ، تحب الخير للجميع ولكن الكثير يستغلون طيبة قلبك ويحاولون استغلالك ولا يبادلونك الحب والتسامح ، تتميز بالحنان وجمال الروح ، كما أنك عقلاني وتتصرف بحكمة دائماً ، لكن لا تجعل أحد يتحكم بك ويسيطر عليك ، لأنك قوي والقوي لا يهزم.
ملحق #4
محمد93من الواضح أنك حسب الكوب الذي اخترته شخص قوي وقيادي ، دائماً ما تحب الريادة وأن تكون زعيماً وقائداً على أصدقائك ، لديك شخصية الزعامة فحاول أن تجعلها مستحقة ولا تكن مستبداً ، تستطيع اتخاذ القرارات الصعبة المصيرية بدون أي خوف أو توتر ، دائماً ما يطلب منك أصدقائك النصائح لحل مشاكلهم ! فلا تخدعهم أبداً.
ملحق #5
من الواضح أنك حسب الكوب الذي اخترته شخص متجدد ولديك كاريزما عالية ، يبدو أنك قوي ، قادر على تخطي أي عواقب وتحمل الصعاب بإرادة من حديد ، أنت خيالي فعلاً ولكن هذا ما يميزك لأن كل العباقرة يتميزون بالحس الخيالي ، لا يهمك آراء الآخرين لأنك واثق جداً من قدراتك.
ملحق #6
أحلام بريئة ☺☺من الواضح أنك حسب الكوب الذي اخترته شخص بسيط وهادئ جداً ، تتنازل عن حقوقك دائماً لمن تحب ولا تحب مضايقة أحد ، تحب المساعدة والتعاون مع الآخرين ، أنت حقاً شخصية رائعة.
ملحق #7
أحلام بريئة ☺☺عفوا
ملحق #8
Bouchraمن الواضح أنك حسب الكوب الذي اخترته شخص واضح وطفولي ، انت شخص بسيط تأخذ المواقف ببساطة ، شخصيتك وقراراتك واضحة جداً ولا يوجد بها أي تعقيد ، في الغالب لديك عقل وتفكير مثل تفكير الأطفال ، لذلك أنت لا تعاني من الحياة ومصاعبها وتستطيع أن تعيش كما تريد.
ملحق #9
حقيقيواحد فقط
ملحق #10
Bouchraعفوا
ملحق #11
حقيقيمن الواضح أنك حسب الكوب الذي اخترته شخص مبتهج وضحوك ، أنت شخص خفيف الظل ، تتمتع بروح الدعابة ، محبوب بين الجميع ، دائماً ما ترسم الضحكة والبهجة على وجوه من حولك ، أنت سعيد وفرح دائماً لأنك تجد السعادة في أبسط الأشياء ، لكن عليك أن تتمتع بالجدية في الأوقات اللازمة ولا تضيع وقتك في الفراغ.
ملحق #12
نجمة البحرراجع ملحق #6
ملحق #13
ام حنكراجع ملحق #11
الفنجال عاليسار

بس وين الصورة
15
أي واحد عدا 3/15
الفنجان رقم 1
شكرا لك
فنجان رقم 7
10 , 13
الحمد لله على كل حال
شكرا لك
13
1.
13