اختر واحدة من الريش التي في الصورة أمامك ؟

ملحق #1
رفيف-من الواضح أنك حسب الريشة التي اخترتها شخص مستقل ومميز ، أنت شخص مستقل ، تكره انتظار الآخرين ، الاعتماد على الآخرين بالنسبة لك نقطة ضعف ، كما أنك تمتلك شخصية قوية ومميزة ، لديك إصرار كبير على تحقيق أحلامك ، لكن تذكر دائماً أن محيطك سيدعمك ، لذلك كن أكثر انفتاحاً عليه من أجل النجاح.
ملحق #2
موني الحلوة (بنت اجابة)من الواضح أنك حسب الريشة التي اخترتها شخص نشيط ومغامر ، أنت شخص محب للمغامرة ، ذكي ، دائم النشاط ، كما أنك تنجذب بسرعة للعديد من الأشياء ، لذلك من الصعب عليك التركيز على شيء واحد ، تذكر أن تأخذ قسطاً من الراحة لأنك تمتلك وقتاً كافياً لإنهاء مشاريعك.
ملحق #3
meshalh49من الواضح أنك حسب الريشة التي اخترتها شخص لطيف وكريم ، مسالم ، مساعد للآخرين ، ذو شخصية منفتحة ، كما تحب إحاطة نفسك بأناس يحبونك ويهتمون بك ، يثق بك الآخرون بسهولة لأنك منتبه ونصوح دائماً ظاهرياً ، قد تبدو متحمساً للتعامل مع الآخرين لكن باطنياً أنت تظن أنك مختلف عنهم ، تذكر الأهم هو أن نحب الصفات التي تميزنا عن الآخرين.
ملحق #4
موني الحلوة (بنت اجابة)لا بأس
ملحق #5
qatrمن الواضح أنك حسب الريشة التي اخترتها شخص متكامل ومحب للعمل الجاد ، تفضل العمل بمفردك ، كما أن لديك شخصية قوية تجعلك تبحث دائماً عن تطوير نفسك ، قد تشعر بالإحباط عند فشل إحدى خططك ، وقد يظن الآخرون أنك شخص متسلط ، ولكن في الحقيقة هذا ناتج عن رغبتك في اتمام كل شيء.
ملحق #6
السلطانمن الواضح أنك حسب الريشة التي اخترتها شخص منعزل وذكي ، تبدو قابلاً للتغير والتأقلم ، تتعلم بسرعة إذا كنت بمفردك عموماً ، تحب الانعزال والبقاء وحيداً ، ننصحك بأن لا تهتم لنظرة الآخرين لك ، فمن يحبك سيكون دائماً بجانبك من أجل المساعدة.
ملحق #7
السلطانالعفو
ملحق #8
الرحمةمن الواضح أنك حسب الريشة التي اخترتها شخص حساس ومبدع ، لديك خيال خصب ، تبدو شخصاً حساساً تجاه الآخرين وتبادلهم الكثير من المشاعر ، كما تحمل كماً هائلاً من الابداع ، لديك جانب فني متطور جداً ، كما يصيبك الشك أحياناً فيما يخص الجانب الإبداعي لديك ، ولكن هذا أمر عادي فأنت خائف من أن لا ترقى إلى المستوى المطلوب.
ملحق #9
Frabitchinoﻟﺼﻤــﺘﻲ ﺣﻜﺎﻳــﺔمن الواضح أنك حسب الريشة التي اخترتها شخص منعزل وذكي ، تبدو قابلاً للتغير والتأقلم ، تتعلم بسرعة إذا كنت بمفردك عموماً ، تحب الانعزال والبقاء وحيداً ، ننصحك بأن لا تهتم لنظرة الآخرين لك ، فمن يحبك سيكون دائماً بجانبك من أجل المساعدة.
ملحق #10
الصافـيمن الواضح أنك حسب الريشة التي اخترتها شخص لطيف وكريم ، مسالم ، مساعد للآخرين ، ذو شخصية منفتحة ، كما تحب إحاطة نفسك بأناس يحبونك ويهتمون بك ، يثق بك الآخرون بسهولة لأنك منتبه ونصوح دائماً ظاهرياً ، قد تبدو متحمساً للتعامل مع الآخرين لكن باطنياً أنت تظن أنك مختلف عنهم ، تذكر الأهم هو أن نحب الصفات التي تميزنا عن الآخرين.
ملحق #11
الصافـيعفوا
A

D 😁
F
.
فينها هي الراحة والسعادة بس😣
E
dean ambrose::
وصف قريب للغاية من الحقيقة، أحسنت
👍C
شكرا لك 💐💐
C...
F ^_^
B.
صح
احسنت ...شكرا :)
——C