اختر واحداً من الحيوانات التي في الصورة أمامك ؟

ملحق #1
هذا الاختبار يحدد لك أي نوع من القطط ستكون لو كنت قطة.
ملحق #2
زهـــور الأشــــــواقمن الواضح أنك لو كنت قطة ستكون قطة مسالمة ، يبدو أنك شخص مسالم ، تكره العنف ، تحب أن تأخذ حقك بالطرق السلمية البسيطة ، هذا بالإضافة إلى أنك شخص جيد ومن المستحيل أن تؤذي أحداً مهما أساء إليك.
ملحق #3
الأخوة (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُـونَ إِخْوَةٌ)من الواضح أنك لو كنت قطة ستكون قطة مطيعة ، يبدو أنك شخص بريء ، مسالم ، محب لمن حولك ، هذا بالإضافة إلى أنك اجتماعي ومحبوب كثيراً.
ملحق #4
جآن.من الواضح أنك لو كنت قطة ستكون قطة شقية ، يبدو أنك شخص شقي ، تحب الفوضى ، ولا تؤمن بالنظام أبداً ! تسعى إلى عمل أي شيء تراه ممتعاً بالنسبة لك مهما كان فوضوياً أو ضاراً بمن حولك.
ملحق #5
Unrequited Loveمن الواضح أنك لو كنت قطة ستكون قطة منظمة ، يبدو أنك شخص مرتب ، منظم ، تكره الفوضى والغموض ، تحب أن يكون كل شيء من حولك واضحاً وبسيطاً بعيداً عن التعقيدات.
ملحق #6
Unrequited Loveعفوا
ملحق #7
♥ النّورســــــــَـــــة ♥من الواضح أنك لو كنت قطة ستكون قطة جريئة ، يبدو أنك شخص جريء ، قوي الشخصية ، تعرف جيداً ماذا تريد وكيف تصل إليه دون خوف أو خجل ، أنت حقاً من الشخصيات القوية للغاية.
ملحق #8
♥ النّورســــــــَـــــة ♥من الواضح أنك لو كنت قطة ستكون قطة جريئة ، يبدو أنك شخص جريء ، قوي الشخصية ، تعرف جيداً ماذا تريد وكيف تصل إليه دون خوف أو خجل ، أنت حقاً من الشخصيات القوية للغاية.
أختار D
ههههههه
A
dean ambroseنعم صحيح وايضا انا مؤثر جدا وبيجيك خشوع رهيب عندما اتكلم 🤓🤓🤓🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️
dean ambroseصحيح والله ، اختبار ممتاز ، جزاك الله خيرا
القرد
B...
dean ambroseصحيح...
شكرا لك..
E. بطروق
هههههههه ايي