اخترت لكم من خواطري

1 226 1 5

الهوايات

ماذا حدث و ما الذي يحدث؟ كانت أحلاما بريئة أعيشها في خيالي حتى أني الى حد الآن لم أرى وجه الذي شغل بالي و أخذ كل أفكاري لم أره و لكنه كان الى جانبي يحاكي روحي و يواسي أحزاني كنت أرى وجهه بمنامي أحس به حين يعاني أحببته من دون أن أبالي تعلقت بروحه التي أسرت قلبي و كل كياني..
لم يخطر ببالي أن يوما سوف ينساني و يمحو اسمي من قلبه ويقول آن رحيل الخلاَن و يبعثر كل أحلامي آه و آه كم هو صعب شوق الغوالي كم هو صعب فراق انسان قد حفرت اسمه في قلبي بدمي و زينته بمشاعر تحمل كل معاني الصدق و الحب و الإخلاص و التفاني..
آه على قلب هجره خليله فهو منكسر و حيران.. ليت أنيني يسمعه قلبك ليت دموعي المنهمرة تطفأ نار كرهك ليتك الآن تحس بي و ترى عذابي بعدما رحلت من دون مقدمات من دون أن أسمع صوتك يهمس لي كلمات الوداع من دون أن تقول سبب هروبك مني من دون أن تراعي مشاعري و قلبي الذي لا يعرف كيف يكذب في الحب و حبك قد كان أول حبي, رحلت و تركت قلبي وراءك يحترق بنار الفراق التي أشعلتها..
كرهت ذاك اليوم الذي عرفتك فيه, كرهت نفسي التي حملت يوما مشاعرا اتجاهك.. سأنساك أقولها و أبرهن أني قدر تحديها مثلما جاء اليوم الذي فيه أحببتك سيأتي اليوم الذي فيه سوف أنساك و أنسى اسمك و حتى ذكراك.
(أفضل إجابة)
رووووووووووووووعة بوركت