إن كانت المثليّة الجنسية سلوكاً غير سويّ،فلماذا لا تعترف بذلك منظمة الصحّة العالمية؟!

إن كانت المثليّة الجنسية سلوكاً غير سويّ،فلماذا لا تعترف بذلك منظمة الصحّة العالمية؟!
ملحق #1
شام العز والشرف (بطل الشام)نحن في مأساة أخي!
منظمة الصحة العالمية لا تمتلك من أمرها شيئا أخي..المثلية الجنسية في أوروبا لها حقوق وإعتبارات، ومن حق المواطن ممارسة الشذوذ كما يشاء بل القانون يكفل له هذا ! يستطيع أن يكون المرء حيوانا في الوقت الذي يشاء فقط في مجال الجنس والشذوذ والدعارة والقانون معه ! أما أن تطيل لحيتك وتقصر ثوبك وتذهب إلى المسجد ليلا فسيلعن القانون أجداد أجدادك ! الحرية في شيء والإستبداد في شيء آخر وفقا للتوجهات الماسونية العالمية.. ومثال ذلك ترى العارية مدعومة ماسونيا ودوليا وشعبيا ، والمنتقبة مطاردة ماسونيا ودوليا لا بل شعبيا ! لعن الله كل وضيع وحيوان يحارب إسلامنا سواء أكان يهوديا أو نصرانيا أو داعشيا أو من أي قومية ومذهب كان..
إسلام جاب اللهمع الأسف أخي الغالي.. أعاننا الله على ما ابتلينا بهم..
شيء مقزز.
زمان كان المثلين يعدمون
حاليا يعترف بهم
غدا ؟
يمكن رح يظهر لهم علاج يشفيهم ؟

فالمثلية غالبا سببها مرض هرموني
صاحبه يحتاج علاج فقط
علاج لايتوفر بالزمن الحالي
كانت تعترف ثم أزالت الإعتراف
الاخ اللي بيقول ان المثلية او الشذوذ عشان نكون دقيقين في المسمى موجودة في الكائنات الحية بغير الانسان لازم نوضحله نقطة و مش هعمله منشن عشان مجربوش عالرد لانه كل ما اعمله منشن يتهرب من الاجابة

الكائنات الحية لا تمارس الشذوذ و كل الممارسات دي بتندرج تحت مسمى السيطرة و احكام السيطرة فقط لا غير بحسب كلام علماء الاحياء
صار لهم حقوق وحمايه ويحق لهم الزواج ههههههههه بالعالم الغربي
الحقيقة ان التوجهات الجنسية مرتبطة بعوامل كثيرة معقدة ، منها الجينية والبيئية والهرمونية .. "ولا احد يمكنه اختيار توجهه الجنسي"
المثلية ليست سلوكا غير سوي ، بل سلوك آلفناه في الطبيعة وموجودة ايضا لدي أغلب الكائنات الحية غير الإنسان .. قد بات الأمر واضح ومعلوم علميا ، حتى ان بعض العلماء قاموا بإجراء تجارب على الفئران ونجحوا بالفعل بتغيير توجههم الجنسي عن طريق فقط تغيير السيروتونين في أدمغتهم ، واصبحوا مثليي الجنس ، ما أردت قوله ان المثلية الجنسية علميا لم تعد موجودة لدينا في الدليل التشخيصي والإحصائي للإضطرابات النفسية كما في السابق .

المصادر :
https://www.theatlantic.com/health/archive/2013/05/study-science-can-change-the-sexual-orientations-of-mice/276311/
https://en.wikipedia.org/wiki/Homosexuality_in_DSM
https://en.wikipedia.org/wiki/Homosexual_behavior_in_animals