إنجازات الرئيس أردوغان !

هو سؤال طرح سابقا" ،لكن أعيد طرحه لكي يطلع عليه من لا يعلم شيئا" عن سياسة تركيا ! ولأردوغانالغير عربي الفخر في إستقباله أربعة ملايين سوري،في حين يتم طردهم من قبل أبناء بني جلدتهم العرب في بعض الدول العربية ! ولأردوغان الفخر بأنه لن يسلم أموال الشعب التركي لأمريكا ،وله الفخر أيضا" بأن إنتخاباته الرئاسية ليست مرتهنة بموافقة إسرائيل!

https://ejaaba.com/بعض-مما-فعله-أردوغان-الإرهابي-الكافر

ملحق #1
وردة الياسمين 30نعم أنا منهم..وتمنيت لو أنه حاكما" لسوريا بدلا" من هذا الإرهابي المدعو بشار..لقد قلتها في تركيا إن الدولة العثمانية سيعود مجدها مع آخر سلاطينها رجب طيب أردوغان.. والموعد في عام 2023 بإذن الله..
ملحق #2
عروسة البحررأي يحترم..مرحبا" بك لكن للعلم الحكومة التركية الحالية أدخلت اللغة العربية إلى مناهجها ..وهذا في زمن الرئيس أردوغان وحزبه الحاكم..ويوجد الكثير من الأتراك لا سيما المتدينون يعشقون اللغة العربية ويتعلمونها في المساجد ودروس العلم...
ملحق #3
عروسة البحرشكرا" لك ..رأيك يحترم حتى ولو عارضني..
اردوغان .. رجل غني عن التعريف .. واعماله تشهد بمواقفه ..
انه قائد ذو عقلية متفتحة .. ابهر العالم بكلامه . وحكمه لتركيا
حتى بعض الشعوب تمنو لو كان رئيساً لهم ..
نريد إنجازات السيسي وسلمان :P
دعك من فكرة الدولة العثمانية.. لأنها فكرة أصبحت شبه محالة.. وتركيا غير عربية إلا أنها احتضنت العرب السوريين والمصريين فيها,, ولك أن تتعجب من قولي إذا قلت لك أني لا أحب تركيا رغم ما فعلت.. ولا أحب فكرة رجوع الدولة العثمانية إذ كانت الدولة العثمانية تحاول إلغاء الكلام باللغة العربية.. وحاولت كثيرا إدخال اللغة التركية لـ جعلها لغة رسمية .. !!
شام العز والشرف (بطل الشام)حتى وإن أدخلت الدولة اللغة العربية في مناهجها فـ إنها بالأكيد تحب لغتها أكثر من أي لغة أخرى .. لن تفكر دولة في القضاء على لغتها وتراثها من أجل حبها للغة أخرى .. أما نحن العرب فـ نزل فينا الإسلام "بلسانِ عربيٍ مبين" ولا أعتقد أنه تصح الخلافة الإسلامية لـ غير العرب إذ هم الأعلم والأكثر دراية بـ شؤون لغتهم وتفسير كتاب الله .. مجرد رأيي الخاص ولا أعارضك .. تفكيرك حكيم :) ++
اولا : سياسة كلها مصالح
ثانيا: من انجازاته حرب الماء على العراق بالتعاون مع تل ابيت وتهجير 8 مليون شخص مستقبلا