إلى كل أعضاء إجابات جوجل يرجى الدخول

أولا بسم الله الرحمن الرحيم
كم من عضو كان فى إجابات جوجل حزن عندما قرأ خبر إغلاق الموقع!
كم من عضو شعر بأنه سيفقد المحترمون للأبد!
كم من عضو سعى لكى يكون مع أصدقائه فى موقع إجابة!
نعم أنا أعرف أن خبر إغلاق جوجل كان حزينا حتى أنى شعرت بالحزن أمس و لكن..............
و لكن لو فكرنا و تأملنا لوجدنا أن هذا أفضل
فقد كنا نحن المحترمون مظلمون فى موقع إجابات جوجل
و كان يوجد فاسدون و ملحدون و مخربون
و كم من عضو تمنى أن تستيقظ الإدارة!
و كم من عضو تمنى أن يكف المشرف عن سجنه و يتجه لسجن الملحدين!
و كم من عضو شعر بالغيرة على دينه فى هذا الموقع الملئ بالملحدين!
و لهذا فقد أنقذنا الله عز وجل بهذا الحدث
و هو حدث إغلاق إجابات جوجل
و جعلنا الله عز وجل ننتقل إلى هذا الموقع المحترم الذى يمتلئ بالمحترمين و يتميز بقوة الإشراف حتى لا نشعر بالإشمئزاز مرة أخرى من أى رويبضة كان فى إجابات جوجل
إن الله عز وجل أرد أن ينقذنا من هذا الوحل القذر.
فالحمد لله على هذه النعمة.
و صدق المولى سبحانه و تعالى فى قوله فى كتابه الكريم((وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ))صدق الله العظيم.
تحيـــــــاتـــــــــــى لـــــــــــكـــــــــــم.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مظبوووووط... بارك الله فيكككك...
صدقت ياأخي,,الملحدون منزعجون جدا" من موقع إجابة,,,لأنهم لن يجدوا ضالتهم فيه!
صـــــــــــح ♥.♥ جزاااااااك الله خيرا
هههههههههههههههههههههههههههههههه
المخربين والمفسدين وصلوا هنا قبلنا
نعم معك حق
منورين
اوافقك الى درجة كبيرة انا مشكلتي ليست مع الملحدين في حد ذاتهم لكن في السب والتم والاساءات التي يوجهونها يعني نحن المسلمون نقبل بالتعايش معهم لكن بشروط عليهم الالتزام بها يعني باختصار انا لا احارب الملحدين احارب من يشتم الاسلام ويدعو الى الالحاد
صح بس انا تعبت حتى اوصل لمستوى مستشاااار >_<
صحيح كلامك والله الحمدالله انه رح يتم اغلاقه ^_^ °°°
معك كل الحق فيما قلت
السلام عليكم

اقرئ هذه الايتين اخي الكريم وركز فيهما

قال الله تعالى
وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّىٰ يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ ۚ وَإِمَّا يُنْسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلَا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَىٰ مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ
و
وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّىٰ يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ ۚ إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا

فعلا هؤلاء الاعضاء المتدينين الذين يدعون انهم فعلا ملتزمين لم يمتنعو عن دخوله على الرغم من السب والشتم والخوض في ايات الله والملحدين حولوا جوجل اجابات من موقع يستفاد منه كخدمات انسانيه الى موقع عبثي او افسادي في نشر الرذيله والموضوع المخله للاداب بغياب الرقيب وايضا الى تحريض طائفي بين السنه والشيعه >_< وباقي الطوائف

صحيح ان هناك مواضيع رائعه حوار اديان لكن بدون اساءه انا لا امانعها لكن ما اقصده هو تعمد الاساءه واصبح هناك اقتتال طائفي

سوف ينتهي صراع سوريا في جوجل اجابات ههههه
جزاك الله كل خير :)