إذا كان الرجل يعشق الجمال فى المرأه فماذا تعشق المرأه فى الرجل؟؟ ونشوف اول الصدمات

إذا كان الرجل يعشق الجمال فى المرأه فماذا تعشق المرأه فى الرجل؟؟ ونشوف اول الصدمات
ملحق #1
toto KSAلساتك صغيرة يا توتو
ملحق #2
toto KSAاجمل ما في الانسان كونه لم يكبر بعد وآسف لو كانت الكلمة جارحة بالنسبة لك
ملحق #3
الله يعينك ع نفسك
ملحق #4
إذا كنتي صادقة فأحبي ذلك الشاب الذي رأس ماله في الحياة كرفان يبيع بطاطس مقلية !!
لماذا من شروط الزواج [المرتب العالي]
وبعده
تأتي فكرة:
لما
اشوفه
ابتسم لا إراديًا .
اللي لما اشوفه تتغيرتصرفاتي من الأدب
الى الشقاوة والمرح
اللي لما اشوفه اشعر ان الحياه تستحق الحياه.
-------
لو البنات فقط يهتمون ب
لما
اشوفه
ابتسم لا إراديًا .
اللي لما اشوفه تتغيرتصرفاتي من الأدب
الى الشقاوة والمرح
اللي لما اشوفه اشعر ان الحياه تستحق الحياه.

كان الشباب تزوجوا وهم في العشرينات وليس الثلاثين !!
ملحق #5
رابط روحي !!!
انتي تصدقين ان [أرواح الذكور والاناث تتلقى] والكلام الادبي الفاضي ذا !!
القصة وما فيها هي [الغرائز والغدد]
من اجل ذلك كلما كبرت المرأة او الرجل في السن [خبت] الروح اللي جالسة تتكلمين عنها !!!

وبالنسبة للحب فهو قائم على الجنس لا اكثر لهذا السبب لا نسمع عن عجوز يحبها شاب او على العكس
اي حب في العالم له اسباب أخرى غير فكرة [الحب الرومانسي] الذي ابتكرته أديبة فرنسية في القرن الثامن عشر

واخيرًا: انا لا اسمح لك ان تقولي [الله يعين عقلي] وكأنني شخص اقل منك!! كوني مؤدبة حتى لا اغلط عليك فلدي لسان انا ايضًا
ملحق #6
ليش انتي وسخة معاي كيذا في الكلام !!!
وموضوعنا مش [انا اريد الزواج] موضوعنا [هل البنت تهتم بالحب ام بالراتب] الواقع والعلم يقول أن الراتب بالنسبة للبنت شيء اساسي اكثر من الحب ويمكنك الاطلاع على كتاب [انت لست ذكيًا إلى هذا الحد] حيث هناك دراسة تثبت كلامي [الرجل ينجذب لجمال المرأة والمرأة لمرتب الرجل]
اما قصص الحب الرومانسية فهي موجودة فقط في [بعض] الافلام حتى في افلام لا تروج للفكرة ههههههههههه زي هذا
ملحق #7
اي اكيد ازين كلمة [الله يعينك على نفسك] من [الله يعين عقلي عليك] وكأنني اقل منك مرتبة
ملحق #8
كل من ذكرتي تزوجوا لأسباب بعيدة كل البعد عن الحب وهي [الستر]
اصلًا فكرة الزواج لأجل الحب لم تخترع إلا في القرن الثامن عشر وإذا تريدي مقطع [تاريخ الحب] ارسله لك
ملحق #9
اخيرًا اعترفتي ان المال شيء رئيسي والحب شيء ثانوي اووووف طولتي
ملحق #10
الستر ليس حب على فكرة
وهناك اسباب بتأكيد
فكرة [المرأة التي تحب الرجل لانها تحبه او الرجل الذي يحب المرأة لانه يحبها] في [بعض] الافلام والروايات فقط وليست على ارض الواقع

انظري مثلًا مواقع المواعدة في الانترنت
انظري على اي اساس يقوم الرجل والمرأة في اختيار من يواعدون!!
وانا لدي الدراسات التي اجريت على هذه المواقع لكن المشرف يحذفها ممكن ارسلها لك على الخاص لو اردتي [مجرد اقتباسات لا اكثر]

فكرة الحب الرومانسي فكرة اخترعها الانسان ولا تمت للواقع بصلة ولو تريدي ارسل لك [تاريخ الحب] قولي لي وهو مقطع مترجم
ملحق #11
الحب موجود لكنه شيء ثانوي وهناك اعتبارات كثيرة اعلى منه
ملحق #12
normaلا كل ما ذكرتي اشياء ثانوية
المال هو من يجعل المرأة مطيعة
لذلك الاغنياء دومًا ما يمتلكون فتيات جميلات عكس الفقراء
ملحق #13
normaالناس الطبيعية إذا افلس زوجها تركته واخذت عيالها ورحلت لأهلها
خلينا واقعيين يا نورا
ملحق #14
رفيف-هذا سؤال للحوار وليس حرب يا رفيف
وهذا هو الواقع اول سؤال تسأله البنت لخاطبها:"كم راتبك ووين تشتغل؟"
لان المال
شيء اساسي
وليس
الحب شيء اساسي
الحب شيء ثانوي
ملحق #15
رفيف-لماذا هو ليس مقياس! هل المقاييس التي تعجبك تصبح ليست مقياس لمجرد رغبتك!
وانا لا اقول انه عيب ان تهتم المرأة بالفلوس
اقول عيب ان تدعي ان الحب شيء رئيسي بالنسبة لها
بينما هي في الواقع تهتم بالمال اولًا وتعتبره الشيء الرئيسي في حياتها سواء لأجل مستقبلها ومستقبل اطفالها او لكي تسافر بقطار جولدن إيجل....
ملحق #16
رفيف-انا لا امتلك بندقية واجبرك على اي افكار
والزواج لأجل الحب لم يحدث ولن يحدث هناك اسباب اخرى
وبالنسبة للمرأة على رأس هذه الاهتمامات المال !!!
لذلك لا يتزوج الشاب العاطل عن العمل مهما امتلك من حبيبات يدعين انهن يسهرن الليل يفكرن فيه
تحياتي
ملحق #17
حموديههههههههههههههههه
(أفضل إجابة)
تعشق جيبة
الجمال برضو ^_^
صلاحليش انت مصر اني صغيرة ؟
ترا اعتبرها إهانة في حقي
الحب + الاحترام +التقدير +الاهتمام ..
اذا عطاها تعشقه حتى لو كان وجهه مثل البرويطه
"القرد بعين أمه غزال "
تعشق اهتمامه بها ، احتواءه لها ، خوفه عليها
صلاحمطيعه لأجل مال !!!
اتوقع الاجانب وضعو اسم لهؤلاء الصنف واسمهم كلاب مال !!!
اتحدث لك عن الناس الطبيعيه.
كلامك كله عبارة عن تكرار وليست لدي الطاقة للأخذ والعطى معك.

خلاصة ما أريد قوله لا تكن واثقاً جداً من أفكارك السابقة عن النساء، فلست أنت أعلم منهم بذاتهم ولا يوجد مايدفعنا للإدعاء، كما يوجد من يهمه المال كموني يوجد من يهمه الحب كيارا فلا تعمم. ماتفعله هو تعصب وتمسك بفكرة باطلة وتريد إقناعنا بها غصباً ليس إلا.
1- شخصية الرجل
2- حس الدعابة
3 - حس مرهق
4- الذكاء
5 - الجسد الرياضي
6 - مركزه الاجتماعي
7- يجيد الطبخ والرقص
المال 😍
الكذابات مثلنا و لكن يدعين القداسة
غريب أمرك، تسأل وتنتظر إجابة معينة وما دونها فهو خاطئ بالنسبة لك. لماذا تسأل منذ البداية إذاً؟

وكأنك أعلم من كل أنثى بنفسها.
أولاً هذا مو مقياس ولا يجب التعميم.

أما عن السؤال، فهل تظن أنها ستسأله هل تحبني مثلاً؟ منطقياً الأشياء المعنوية لا يسأل عنها، يسأل عن المال للإطمئنان على مستقبل كلاهما.
اخي صلاح حتى وان كانت تحب ماله فهي لم تقترف اثم فالله ورسوله المصطفى دائما عندما يتحدث عن الزواج يتحدث عن القدرة والقدرة هنا هيا المال ومن الطبيعي ان يكون الانسان طموح وان يسعى للعيش الكريم مع شخص سيوفر له حياة مريحة ، ومقابل هذا كله يجب ان تعطي هيا بدورها ما يريد زوجها منها 🤗