إذا رزقت بولد سأسميه عبد وإذا رزقت ببنت سأسميها جارية-

وأجعلهم يخدمونني
ملحق #1
Яeflectionمنين جاية هاي الثقة فيّ؟
عبد الماما وجارية الماما 😂
اذا منتي عليهم اصلا
في الحقيقه أنتِ آخر شخص قد يفعل ذلك .
المثل بيقول
متخافش من الهبلة خاف من خلفتها
مستحيل اعمل هكذا بابنائي
نقطة اختلاف خخخ
هذا ان تزوجت اصلا بهذه العقلية
ليست ثقة ، لكنّ من يصنعون العبيد و الجاريات عادة لديهم شخصيات معينه ، و اعتقد
انهم لا يدركون انهم يصنعون شيء بهذا السوء .
كونك مدركه لآليات الصناعه و النتائج هذا يجنبك هذه التجربة بنسبة 95 بالمئه .
لا يجوز ان تسمين عبد في الاسلام
ههههههههههههههخخخخ