من أنتم من أنواع اعضاء إجابة ؟

21 96 19 99

معلومات واسئلة نخبة ابداعية

من أهم المواضيع
بكل بساطة , موقعنا هو محاولة عربية جادة بدأت عام 2011 لإطلاق منصة للناطقين باللغة العربية
لتبادل الأفكار والآراء والتجارب والخبرات بصيغة السؤال والجواب على غرار تجربة (موقع إجابات)
جوجل والذي توقف عام 2014 .

1. عضو نشيط

عضو الذي يكون نشيط بإسألته واجوبتهُ , والذي يكون متواجد غالبًا في جميع اوقات النهار او اغلبها .

سلبيات
يؤخذ وقتًا واضحًا من وقته الدنيوية والتقصير في اموره بحياته , والتعلق بالمواقع اكثر .

2.عضو مرح
من اهم اعضاء وجودا نظرًا لفكاهته المرحه في الموقع والذي يحبه هذا نوع من الاعضاء , يخلق اجواء
مرح .

سلبيات
حساس بعض الشيئ , قد يكون لا , احيانًا بعضهم يخلطون بين المزح والجد .

3. عضو صاحب فتنة وخباثة
من اخبث صفات هذا نوع من صفة , واسوأه هو عدم معرفته في الغالب , يفتن بين الاعضاء ,
تلاسنات , واساءات غير مجدية ,يهتم ويفرح باذيه الاخرين , صاحب التسليبات المستفزة الغير
مبررة ودون سبب.

سلبيات
سلبيات قد يكون عضو مخفي لا نعرف قناعه

4.عضو مسيئ
الفرق بينه وبين السابق , انه عضو مسيئ لاجابة , لا يهتم باعضاء اجابة بعكس الاخر , يحب ويتلذذ
على استفزاز الاخرين , المسيئ هو مسيئ لنفسه اولًا واخيرًا.

سلبيات
هذا نوع من انواع المكروهه بالموقع ومصيره السجن المحقك .

5.عضو أبداعي
من الشخصيات المحبوبة بالموقع هو وجود عضو ذو سيط فني وابداعي ان كان تصميمي , معلوماتي ,
او حتى صوتي , يهتم بتصميم ابداعي بشكل فني او محسوس , قد يكون ايضًا شعر .

سلبيات
سعيد اغا

6. عضو رومانسي
عضو ينشر اشياء رومانسية , اشعار , او حتى كلام رومانسية بشكل خاص او عام , قد يكون مقبولًا او مرفوضًا.

سلبيات
قد يتحول الى عضو غير محبذ من المبالغة او مشاعر غير حقيقة تتحول الى حقد.

7.عضو عصبي

من اصعب الاعضاء على موقع , لانه عصبي ولا يفكر بعواقب الشيئ , يستفزه الكثير , ولديه نقاط ضعف كثيرا
والبعض يستغله له , ويصبح عضو مسيئ او انتقامي , لكن البعض ليس بيده لانه طيب القلب , ولكن كثر النوع
النفاقي يؤثر على نميق الامور.

سلبيات
قد يتحول الى عضو نفاقي , سلبي , او مسيئ.

8. عضو سلبي
عضو سلبي للغاية , يحقد على فئة معينة او يحقد على الحياة , يؤثر على الاخرين بكئابته , قد يكون خيرا او
شرًا , لكنه حزين بعض الشيئ .

سلبيات
يؤثر على البعض بسلبيته , غير مبرر اسباب او غير مبهم .

9.عضو بارد
هذا نوع من الاعضاء قد يكون شيئ ايجابي للبعض , او سلبي للاخر , لانه لا يهتم لاراء او انتقادات الغير يكون
رأيه هو ثابت , قد يكون مفيدًا في حد من تلاسنات مع الاخر , او قد يكون غير مفيد في محاولة نقاش نقطة
زيرو .

ملحق #1
Fatma Youssifعضوة طيبه بس عصبيه
ملحق #2
(bazouka (ultras muslmaniيمكن نشيط عصبي ومرح صح،
ملحق #3
مكان واحدعضو مرح
ملحق #4
♥ اجمل إحساس ♥عضوة نشيطه
ملحق #5
الحجاجعضو بارد
ملحق #6
حيدرهشو هم
ملحق #7
Elie Ertéجيد
كيف نعرف نحن اى نوع؟
اعتقد إن فيه اربع أنواع قد تنطبق عليا
نعم بالظبط
♥ اجمل إحساس ♥من ملاحظتي بسيطه اشوفك عضوة قيادة لحد ما و أيضا لا ترغبي بجرح مشاعر حدا
لم استطع ان احدد اي نوع انا
4 ...
ماخد صفات من ست أنواع
9.
🥲
لا انتمي لأي تصنيف
حيدرهانا فعلا لا احب جرح مشاعر الاخرين
شكرا لرأيك
أنا اي نوع؟
انا اي نوع فيهم؟
اوك جميل جداً
ييي هلأ انتبهت لهالسؤال

انا ما تئلي بعرف حووولي ^_^ ههههههيهيه
عضوة جدية هيهيهيه
.عضو مسيئ
عضو مزاجي
أنا عضو أبداعي رومانسي يحب الكشري والصحافة واللاعلام والجزيرة في القدس الشريف مصري بروح وشجاعة فلسطينة مثل عهد التميمي

عضو غائب
من من الأعضاء أكون؟
ممتاز منشورك
انا اعتقد اني غير فعال
انا مين فيهم