أقسم بالله هذا اعتقادي يا شباب

أعتقد جزما أن مؤسسي التشيع ومؤلفيه وأكثرهم فرس أرادوا طعن المسلمين من الداخل ،، فوجدوا آل البيت ذريعة ،، ينظرون مثلا إلى روايات تقول إن أبو بكر أغضب الزهراء ، وفعلا فاطمة كانت تطالب بميراثها من النبي ، وأبو بكر يقول لها الأنبياء لا يورثون ، فهي غضبت فعلا ، قاموا كبروا القضية وقالوا إنه معادي لآل محمد وأنها ذهبت إليه وكشفت رأسها تطالب بميراثها ،، وأنها سبت علي من أجل ذلك وخطبت في المسلمين وقالوا ظلموني وأخذوا حقي وجذبت عمر ،،، الخ ،، القضية وما فيها فقهية ، شف شف أنا والله أرى الخبث في مؤلفي دينهم .
ولما عمر رأى صحابة عند فاطمة يسألونها ،، الخ ، قال لئن لم تتركوا فاطمة لأحرقن عليكم الدار ،، يهددهم ، قالوا عمر أراد أن يحرق بيت فاطمة ، وفي روايات أخرى أنه حرق بيت فاطمة وبابها وأرسل قنفذ إليها وكسر ضلعها ولطمها ،،، الخ ،وفي الأخير يقول لك : هذا في كتبكم !!
وكذلك مقتل الحسين ،، نسجوا لك آلاف القصص ، والله آلاف ،، وكل قصة مختلفة ،، وقطعوه وجلس عطشان ما أدري كم ،، والسماء أمطرت دم وووو ،،
لا أريد أن أطول بس شوفوا كيف خبث الفرس ،،،
يقول لك آل البيت مظلومين ومع ذلك يقضون الحوائج وينصرونهم ويدبرونهم ويقسمون الأرزاق ويتصرفون بذرات الكون ويعلمون الغيب ووو ، دين عجيب والله .
ملحق #1
هههه الشيعي يكفر الأمة كلها لأنهم اغتصبوا إمامة علي الإلهية ،،، والله يستحل دمك ومالك وعرضك خله بس يتقوى
كل من اراد ان يحدث شرخاً بين المسلمين ، اتخذ من قضية آل البيت وسيلة
وبرضو الله يهديهم ويحسن الحال
يوسف...
الحمد لله انك هون..
اخي اني ارى الجهل قد اكل عقولكم
:)
و ضفر العدو بالغنائم
انا لست شيعي
ولكن لي اخ شيعي لم تلده امي
رائع.. بترجاك..
انت عم بتضر بديننا.. الله يهديهم يا اخيييي
اخي هل الله امرنا ان نحاسب الناس على الخطاء ام ان الله هو الواحد الاحد الذي يحاسب من اخطاء و يجازي من اصاب
ان كان ما تقول صحيحاً فهو غير ملتزم دينياً، يا جاهل ، يا مغفل
انا اتكلم من المنظور التاريخي ، كل من اراد مصلحة او احداث شرخ جعل قضية آل البيت مطية له ،
و أنت أيضاً غير ملتزمٍ دينياً او انك اصلاً شيعي تكذب
<h2>من يكفر العمرين و عثمان لا أرضاه ان يكون لي أخاً فكيف بالصديق؟</h2>