أقسم بالله لا أكذب عليك والله في هذا الموقع .

سُؤال مُوجه الى الاطلسي المغربي
هناك شيعي باين عليه مطلع يعني ومثقف لكن للأسف يا أخي ممسوخ عقولهم ،، قلت له : لو جاءك أمريكي تريد تدعوه للإسلام ، هل ستقول له : علي بن أبي طالب هو خالق الأماوزن ع ، والهملايا ع ، وهو الذي يرزقك ويحافظ عليك ويعتني بك ،، الخ ،، تدري ماذا قال ؟ قال : ليس من الحكمة ،، أول شيء أشرح له الإسلام ، قلت له : يا خطير تريد في البداية تقول له : الله خالق كل شيء ، ولما يصبح موالي تقلب عليه وتقول له علي بن أبي طالب هو خالق المنابع والأشجار يا خطير !! .
أقسم بالله يا ولد سنتين وهو يجادلني ويقول إن الإمام إمام على كل شيء وليس فقط الناس !!! أشجار أنهار مطاعم ، كل ذرة في الكون هو إمامها !!! فديت قلب الإمامة ع .
ملحق #1
شو فيك يا دنيا ع ؟
ملحق #2
ههههههههههههههههه المخزعبل نخخخخخخخخخخخ وأنا والله عم برتعش من الضحك
ملحق #3
هههههههه بدأت تتعلم الولاية يا صحيح نفسي
(أفضل إجابة)
ولاية بوش سلوآت 0-0
انت اصبحت متمرسا في هذا لدرجة تجعلني اضحك وهيكا .. مبروووق يابويمن ؛|
هههههههههههههههههههههههههه ع
يا راجل اسكت
و الله انا في فراشي و أضحك اقسم بالله اني اضحك على هذا التفكير المخزعبل إن صح التعبير ههههههههههههههههههههههه
الروافض لا عقول لهم
إنت إلي ع و ألف ع يا رايع يا عسل
يا الله ارحم قوم ذكروا الشيعة اكثر من ذكرك يا الله !
كلو من القات ع .. شكرا للامام ع علي ع لخلقو ع ؛( ع
يا الرائع تعرف انا في ايام اجابات كان يقول لي احد الرافضة دائما في الرسائل الخاصة :
المغرب بلد شيعي الهوى و سنأتي لنطهر المغرب من الوهابية و التكفيريين و تعرف بدون استحياء قال لي ان المغرب فيه اغلبية شيعة و ان السنة اقلية هههههههههههههههههههههههههههههه
ماذا ستقول لهكذا نوع من البشر
و كذلك قال لي ان هناك حسينيات في كل المدن المغربية هههههههههههههههه ماذا تقول لهكذا نوع من البشر
و هو كان يقول لي انه مغربي امازيغي كككككككككخخخخخخخخ
و كنت اطرح عليه اسئلة و اقول له تكلم معي امازيغي ان كنت مغربي كان يقول لي لا داعي بان اتكلممعك امازيغي فانا امازيغي ككككككككخخخخخخخخخخخ
قوم بلا تفكير قوم همج لا يعرفون كلمة تفكير بتاتا