أفضل 5 كتب في العالم

9 378 8 5

الثقافة و الأدب الهوايات القراءة

من أهم المواضيع
مقدمة
خلال القراءة نكتسب العديد من العلوم والمعرفة التي تؤدي إلى تنمية قدراتنا الفكرية وتفتح لنا الكثير من المجالات والآفاق الجديدة فهي بوابة لمعرفة الكثير من ثقافات العالم من حولنا حيث تعتبر القراءة من أهم المهارات التي يجب علينا أن نتبعها ، ويجب علينا أن نوفر لها وقتا في حياتنا اليومية . ولقد أمرنا بها الله سبحانه وتعالى لأهميتها الكبيرة. ولهذا أردنا أن نضع لك أفضل 10 كتب في العالم ، لعلك تجد ما يناسبك لقراءته :-

1- مذكرات فتاة شابة The Diary of young girl




من تأليف الكاتبة الإنجليزية آن فرانك Anne Frank ، وهو إصدار باللغة الإنجليزية ، يستند إلى كتابات من مذكرات فرانك أثناء اختبائها وأسرتها في فترة الإحتلال النازي لهولندا ، ويعتبر الكتاب من أهم النصوص في القرن العشرين . يذكر أن الكتاب قد تم نسخه إلى 27 مليون نسخة .

2- كتاب فكر تصبح غنيا Think and Grow Rich





من تأليف الكاتب نابليون هل Napoleon Hill . هو كتاب تحفيزي يساعد على تطوير الشخصية وتحسين الذات.


3- رواية ذهب مع الريح Gone With the Wind




من تأليف الكاتبة الأمريكية مارغريت ميتشل Margaret Mitchell ، أصدرت لأول مرة في عام 1936 ، وهي دراما رومانسية ألفتها الكاتبة أثناء الحرب الأهلية الأمريكية وتدور أحداثها عن حياة سكارليت اوهارا ، ابنة المهاجر الأيرلندي صاحب مزرعة . حصلت هذه الرواية على جائزة البوليتزر في عام 1937.


4- كتاب توايلايت (الشفق) – ساغا Twilight – The Saga




من تأليف ستيفاني ماير Stephenie Meyer وهو الكتاب الأول من سلسلة تحمل نفس اسم الرواية ، تدور أحداث القصة حول فتاة تقع في حب مصاص دماء ، وهي ملحمة مفعمة بالرومانسية والأكشن . صدر الكتاب لأول مرة في عام 2005 وترجم للعربية في عام 2009.

5- رواية شيفرة دافينشي The Da Vinci Code





هي رواية خيالية بوليسية من تأليف الكاتب الأمريكي دان براون Dan Brown ، تدور أحداث القصة حول تحقيقات عن جريمة قتل حدثت في متحف اللوفر في باريس . صنفت هذه الرواية ضمن قائمة أعلى روايات الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة . نشرت لأول مرة في عام 2003 ، تحولت الرواية إلى فيلم من بطولة توم هانكس Tom Hanks.
ملحق #1
المصدر :: http://www.arabfeed.com/2016/01/08/افضل-10-كتب-في-العالم/
ملحق #2
العالم الأكبربشرى الحياةأنا مجرد ناقل للموضوع فقط
شكررررا
الكتاب الأول هو ليهودية هربت من النازيين وادعت أن قطيع من الذئاب ساعدها حتى هولندا وكعادة اليهود كتبت الكتاب وكسبت منه المال وصنعت فيلم وكسبت منه الملايين ثم لما كبرت في السن قالت أنها اختلقت هذا لأنها مراهقة بينما لم تدفع للنازيين فلسًا واحدًا,,, اليهود أذكياء يا قوم هههههههه
لا أعتقد أنها الأفضل .
جميل جدا ,, شكرا للنقل
شكرااااا はふちねぬ


🐻🐻🐻
🐻🐻🐻🐻🐻
🐻 🐻 🐻🐻
🐻 🐻 🐻🐻
🐻🐻
🐻🐻
🐻🐻
🐻🐻

🐻🐻
🐻🐻
بدون إسملا أنتقدك يا أخي كتبت رأيي في هذه الكتب و طبعا تختلف الآراء
موضوعك جميل والطرح
قيم ومفيد والكتب رائعة
يعطيك العافية ونطمع بالمزيد
*
الرويات رائعه .
بدون إسمبلا شك وبالعكس موضوع رائع ويجوز لنا الشراء من اليهود هههههههه