أغرب 10 عادات مرعبة في العالم ،،!

1- الكوبرا الذهبية :

كل سنة بيعقد تدرب مدة 11 يوم في تايلاند ويسمي بالكوبرا الذهبية ويقومو حوالي 13 الف من الجنود في تايلاند وامريكا وماليزيا واليابان وسنغافورا وكوريا الجنوبية , حيث يتم تعليم واجبار الجنود علي كيفية البقاء علي قيد الحياة في البرية وقتل الكوبرا , او شرب دمائها وكيفية قضم رقاب الدجاج وقتل العقارب ..

2- استخراج الموتي :

كل سنة يقام نوع غريب من الاحتفالات في اندونيسيا , وهي استخراج الموتي من المقابر وتزينهم بأحلي الملابس وذلك في اقليم توارجا بأندونيسيا حيث يتم تنظيف الموتي وأخذهم الي بيوتهم وذلك في اطار احتفالي ضخم ثم بعد الاحتفال بهم يتم ارجاعهم مرة اخري الي قبورهم وتكفينهم من جديد وذلك بعد اتمام مراسم الاحتفال والذي يقام كل عام .

3- إلقاء الأطفال :

يتم قذف الأطفال في مقاطعة كارنتكا , والتي تعد من العادات الغريبة التي تقام في هذه المقاطعة بالهند .. ويأخذ الرهبان الأطفال وإلقائهم من اعلي البرج علي ارتفاع حوالي 30 قدم , وبيقع الطفل علي فوطة كبيرة او بطانية , وذلك لاعتقادهم بأن هذه العادة تجلب للطفل الحظ له ولعائلته , ويتم حمله والتجول به في المنطقة ومسموح لاي فرد لمس الطفل قبل ارجاعه الي امه .

4- بتر الأصابع :

أحدي القبائل في اقليم بابواه في اندونيسيا وتسمي قبيلة الدوني بيمارسو عادة غريبة جدا بعد وفاة الزوج حيث يقومون ببتر أصابع الزوجة او النساء كعلامة علي الحزن والحداد لفقد عزيزهم المتوفي وتعبيرا علي المشاعر الحزينة والألم ولأسترضاء روح المتوفي والشعور بالألم , ويتم ذلك عن طريق ربط الأصابع جيدا حتي يتم التخدير ثم يتم البتر , وبعد ذلك يحرق مكان البتر حتي يلتئم الجرح .. وهي عادة مؤلمة للغاية وتقع النساء فيها ضحية للعادات والتقاليد .

5- المشي علي الفحم الساخن :

بغض النظر عن خطورة هذه العادة البشعة ,ففي بعض البلدان يتم اجبار الأزواج علي حمل زوجاتهم والمشي علي الفحم الساخن قبل الدخول الي بيت الزوجية ,اعتقادا منهم ان هذه العادة تسهل عملية الطلق عند الزوجة عند حدوث الولادة , والمشي علي الفحم الساخن يمنع حدوث الكوارث الطبيعية , ومازالت هذه العادة تتم ممارستها في بعض البلدان .

6- عبادة الدببة :

ففي فبائل الأينو الذين يمثلون السكان الأصليين لليابان وروسيا , يعتقدون ان كل الدببة الموجودة في العالم هي آلهة , وان لازم التضحية بيهم لسلامة البشرية , وعادة يتم التضحية بدبة أنثي وأم في فترة البات الشتوي وبعدها يتم سبي صغار الدببة وقتلها خنقا , وبعد قتل الدببة الصغار يتم شرب دمائهم من قبل القرويين ويأكلو لحمها , وفي النهاية توضع الرأس علي رمح للعبادة والتقديس .

7- قطع طرف اللسان :

عادة يتم ممارسة هذه العادة المؤلمة للسيدات الأسيويات في بعض القبائل والقري , وهي عادة قديمة ومازالت في بعض الأماكن تمارس هذه العادة حتي اليوم ويتم ارتداء الفتيات المراهقات ملابس جميلة وتزين , ثم تستلقي علي ظهرها ويتم قطع طرف اللسان لديها , والقرويين في بعض البلدان الآسيوية يمارسون هذه العادة المؤلمة لحد النهاردة اعتقادا منهم بأنها تجلب الحظ للفتيات وتضمن لهم حياة سعيدة في المستقبل .

8- طرد الأرواح الشريرة :

المس الشيطاني للأنسان , شئ بيؤمن به ناس كتيرة حتي ولو كنت ضده , فهي عادات وتقاليد, ولكن البعض بيؤمنو بذلك وفي ديانات مختلفة ولتخلص الشخص الممسوس من الأرواح الشريرة يتم اجراء طقوس معينة من قبل رجال الدين مثل الرهبان والقساوسة,بتسمي بتقوس او تعاويذ الروقية , والرهبان الكاسوليك بيستخدمو مياة مقدسة في الطقوس دي وبيقرأو نصوص دينية مرات ومرات لحد مايتخلص الشخص من المس .. وفي المذاهب الدينية الأخري يتم الصلوات الخاصة لحد يومنا هذا للتخلص من الأرواح الشريرة .

9- الأحتفالات الدموية :

نوع من الأحتفالات المروعة والمنافية للأنسانية تماما , (البيلاد فيستس) كما يطلق عليها في الدول الناطقة بالأسبانية , ويتم فيها تعذيب الحيوانات وخصوصا الثيران وهي الحيوانات الأكثر شعبية لديهم , بيتم فيها قتل وتعذيب الحيوانات عن طريق الجري خلفها وملاحقتها في ساحة كبيرة ويتم رمي الرماح والسهام عليها وتعذيبها الي ان ان تخر علي الأرض حتي الموت , وكمان يتم القاء الشمع السائح علي الحيوانات للتمادي في تعذيبهم , ويحضر حوالي من 10 الي 20 الف شخص متفرج للاستمتاع بهذا المشهد الدموي , وهذا الأحتفال يتم كل سنة في اسبانيا وتشارك في الأحتفال دول اخري مثل البرازيل والمكسيك والبرتغال .

10 – أكل لحوم البشر :

المعروف ان أكل لحوم البشر عادة وحشية جدا وغير شرعية في معظم بلدان العالم , لكن في بعض القبائل والأقاليم النائية في ناس بتأكل لحوم البشر , ففي قبيلة معروفة تسمي بقبيلة الكروري والموجودة في اقليم بابواه الأندونيسي بالقرب من حدود غينيا الجديدة .. الناس هناك بتأكل لحوم المشعوذيين والدجالين وأول شئ بياكلوه هو المخ , وقبيلة ثانية في الأمازون تعرف بأسم اليانو مامي , ايضا بيأكلو لحم البشر ولكن بطريقة مختلفة فهم يأكلون لحم الموتي بعد الوفاة وذلك بطحن عظام الميت وبعد مرور 45 يوم بياكلو العظام المطحونة المضافة الي شوربة الموز .. وبعد سنة بيأكلو رماد لحم الميت بعد حرقه ويقال ان هذه العادة تمارس هناك اعتقادا ان هذه العادة بتساعد الموتي في الدخول للجنة .
(أفضل إجابة)
لاحول ولا قوة إلا بالله
عادات غريبة
أبوبكركل عام وانت بالف خير
يع عادات مقرفة
Maerefشكرا
تقبل الله منا ومنكم