أسماك الباراكودا

4 85 4 5

موقع إجابة

من أهم المواضيع
لطالما عرفت أسماك الباراكودا بشراستها ونهمها الشديدين، واكتسبت سمعة سيئة بسبب أفلام هوليوود التي أظهرتها دائما كسمكة قاتلة شريرة رغم صغر حجمها.
ومن المعروف أيضا عن أسماك الباراكودا أنها عند قلة الطعام تسارع جميعا في الانقضاض على أضعفها والاقتتات على بدنه نهشا في واحدة من ابشع المشاهد التي تنتجها لنا الطبيعة.
على أي حال فإن أسماء الباراكودا في شراستها وغدرها وتربصها ببعضها البعض تذركني بنوع آخر من الكائنات الحية،، كأئنات يفترض انها اجتماعية تحب الآخرين وتحب المجتمع، لكنها في الوقت ذاته تعمل ضده.
اذكر ذات مرة انه صعد أحد المرضى النفسيين على متن مترو الأنفاق، ثم شرع في اطلاق قبلاته في الهواء وتوزيعها على الحضور، أشفقت عليه وتمنيت له الشفاء لكن بعضا من أسماك الباراكودا التي كانت في حالة سبات ثم انتبهت فجأة،، شرعوا في الاستهزاء بالمسكين بل وفي التشكيك في مرضه أيضا،، وأسماك الباراكودا البشرية تنقسم الى عدة اقسام فمنهم المتنمرين والامعات ومنهم من يتتبع عورات الناس ويتجسس عليهم ومنهم من ينال اعراض الناس ومنهم من ينال من دين العلماء
منهم ومنهم يطلق الشائعات ويصطنع الأكاذيب ... جميعهم اسماك باراكودا نائمة تنتظر أن يبدى أي شخص علامة ضعف او نقصية لتنال منه جميعا على قلب رجل واحد!
لا تنسى أيضا أسماك البيرانا piranha
+
ضربت لنا مثلا في الصميم عن العالم الذي نعيش فيه ....
مقارنة صحيحة .. أحسنت
×