أريد أن أنصح بعض الناس الذين لا يقبلون ببعض ما أمر الله به ورسوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله تعالى أنزل القرآن لهداية الناس وأمرهم باتباع رسوله، يجب أن يرضى كل المسلمون بجميع الأوامر وجميع الأخبار بلا استثناء.

بمعنى لا تأخذ مثلاً إقامة الصلاة وتترك صوم رمضان مثلاً، لأنه يجب عبادة الله وطاعته في كل شيء فهو الخالق والبارئ والرازق.

بالتالي أوجه نصيحتي لقناة مثل قناة طيور الجنة! أين الجنة في غرزكم في الأطفال الصغيرة أفكار خاطئة، تخالف الدين الإسلامي! على سبيل المثال مسابقات الغناء وغير ذلك أفكار الثورات.

وثانياً لداعش، وكذلك كل الجماعات التكفيرية المشابهة لها، ما سبب تكفيركم للمسلمين واستباحة دمائهم وأموالهم؟ ألم تقرأوا قول الله تعالى (ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما) وقال رسول الله (مَنْ قَتَلَ مُعَاهَدًا لَمْ يَرِحْ رَائِحَةَ الْجَنَّةِ وَإِنَّ رِيحَهَا تُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ أَرْبَعِينَ عَامًا)

-- خلاصة الأمر أنه يجب الالتزام بجميع الأوامر التي أنزلها الله تعالى، لا تخلق لنفسك عالماً تظن أنه مثالي وتغض الطرف عن أوامر الله.
ملحق #1
خطأ هجائي في كلمة كل المسلمين،

قال الله تعالى (وإذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم إذا فريق منهم معرضون ( 48 ) وإن يكن لهم الحق يأتوا إليه مذعنين ( 49 ) أفي قلوبهم مرض أم ارتابوا أم يخافون أن يحيف الله عليهم ورسوله بل أولئك هم الظالمون ( 50 ) إنما كان قول المؤمنين إذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم أن يقولوا سمعنا وأطعنا وأولئك هم المفلحون ( 51 ) ومن يطع الله ورسوله ويخش الله ويتقه فأولئك هم الفائزون ( 52 ))
جزاك الله خير كلام طيب تشكر عليه
صحيح . جزاك الله خيرا
يعطيك ربنا العافية
جزاك الله خيرا