أخبرني سنة ميلادك حتى أعرفك بالكوارث التي حصلت في هذه السنة

13 22 6 5

الدردشة

أخبرني سنة ميلادك حتى أعرفك بالكوارث التي حصلت في هذه السنة
ملحق #1
..الامير..:] دفعة من التفاؤل
ملحق #2
فلسطين عربيةيا سلام :]
ملحق #3
صلاح ابو خليلكارثة بوبال أو كارثة يونيون كاربايد من أسوأ الكوارث الصناعية في التاريخ، حدثت في مدينة بوبال في الهند عندما حصل انفجار في مصنع المبيدات لشركة يونيون كاربايد في منتصف ليلة 3 ديسمبر 1984 مما أدى إلى انطلاق غاز ميثيل إيزوسيانات وتعرض أكثر من نصف مليون نسمة لهذا لغاز ولمركّبات كيميائية آخرى
ملحق #4
صلاح ابو خليلضرب "زلزال مدينة المكسيك 1985" في الصباح الباكر يوم 19 أيلول عند الساعة 07:17:50 بقوة 8.0 على مقياس درجة العزم وبدرجة "عنيف" على مقياس ميركالي المعدل. تسبب هذا الزلزال بأضرار جسيمة في مدينة مكسيكو الكبرى، ونجم عنه وفاة ما لا يقل عن 5000 شخص
ملحق #5
صلاح ابو خليلههه :] مهو فيه كوارث في كل حتة بقى
ملحق #6
حٌروُفِ متشِردهْرقم كبير،
كان إعصار بنغلاديش 1991 من بين أكثر الأعاصير المدارية فتكًا. تشكل الإعصار المداري من مساحة كبيرة من الحمل الحراري فوق خليج البنغال في 24 أبريل، وتطور في البداية تدريجيًا بينما كان يتعرج فوق خليج البنغال الجنوبي. في 28 أبريل، بدأت العاصفة في التسارع باتجاه الشمال الشرقي تحت تأثير الجنوب الغربي، واشتدت بسرعة إلى قوة عاصفة شديدة الإعصار بالقرب من ساحل بنغلاديش في 29 أبريل. بعد أن وصلت إلى اليابسة في منطقة شيتاغونغ في جنوب شرق بنغلاديش مع رياح تبلغ حوالي 250 كم في الساعة (155 ميلاً في الساعة)، ضعُف الإعصار بسرعة أثناء تحركه عبر شمال شرق الهند، وتقلّص إلى أن انخفض تأثيره فوق مقاطعة يونان في غرب الصين.

يعتبر أحد أقوى الأعاصير المدارية التي تم تسجيلها على الإطلاق في الحوض، تسبب الإعصار المداري في ارتفاع عاصفة تبلغ 6.1 م (20 قدمًا)، مما أدى إلى غمر الساحل، وتسبّب في مقتل 138،866 شخصًا على الأقل، وأضرار مادية بحوالي 1.7 مليار دولار أمريكي. نتيجة للضرر الكارثي، نفذت الولايات المتحدة ودول أخرى عملية (Sea Angel)، وهي واحدة من أكبر جهود الإغاثة العسكرية التي تم تنفيذها على الإطلاق.
ملحق #7
حٌروُفِ متشِردهْزلزال وتسونامي توهوكو 2011 زلزال عنيف بلغ 8.9 على مقياس العزم الزلزالي، قبالة سواحل شرق اليابان يوم 11 مارس 2011 ونجم عنه موجات تسونامي في المحيط الهادي، تقع بؤرة الزلزال 373 كم شمال شرق العاصمة طوكيو و130 كيلا شرق مدينة سنداي. ويكيبيديا
ملحق #8
حٌروُفِ متشِردهْوانتي عارفة سنة ميلادي أصلاً :] بعدين انتي مش مواليد 2011 صح؟
ملحق #9
حٌروُفِ متشِردهْانتي بتهزري يعني انتي عندك 10 سنين؟! أنا كنت فاكر إنك انتي اللي مواليد 91
ملحق #10
انا ذهبتعادي
يا ساتر يا رب
ع الصبح كده
الصراحةاومال
كفايه اني اتولدت فيها هو فيه كارثه اكبر من كده

..(( كلب صاحب افضل من صاحب كلب ))..
1984
ههههههههههههههههههههه
1985
انا ملاحظ انك جايب كوارث عاملية ياريت تخليك علي العربية احنا مالنا ومال الهند والمكسيك كرم الله وجهك يااخي
2011
الصراحةلأ الفين وحداشر مكانش في اعصار 🤔
الصراحةالحمدلله زلزال سنة ميلادك اقوى من زلزال سنة ميلادي
الصراحةانتا مواليد واحد وتسعين وانا مواليد الفين وحداشر
انا افتكرت ملحق واحد وتسعين يخصك انتا 🤔

اومال يخص مين ؟

انا تهت كده 🤨
الصراحةهو انا قلت لك قبل كده اني مواليد واحد وتسعين 🤔 ايه الباطل ده
لا