* أتسألت سؤال من زميلتي ..

قالت : لو واحد خطبني وتبين لي انه
ما بيعرف شي باللمره بالل،،،,،،
قللتلها : وافقي على بياض .
مع ام ضد ؟؟؟؟
ملحق #1
العَدَسَة*
الناس اللي بتتعامل بين بعضها
بعقود عمل أو شراكة بيضعوا
توقيعاتهم على ما ذكر في الوثائق
او العقود .
عندما تكون نواياهم صادقه فيما بينهم
( وهذا نادر ) .. يضعوا تواقيعهم على
الورق بدون شروط أو حتى كتابة العقد
وهذا دليل الثقة البالغة فيما بينهم .

ومن هنا جاء المصطلح ..
التوقيع على بياض .
ملحق #2
Maeref*
من معاملتي مع الناس
ملحق #3
العَدَسَة*
انا من النوع اللي اطرح مواضيع هادفه
بغض النظر عن الأسلوب .
الآن .. تعقيبا على إجابتك ..
هل الكورسات التعليمية الممنهجة
التي تحتوي وثائقيات و مرئيات .
مشروعة ؟؟؟؟
ملحق #4
Maeref*
اهااا .. الضرورات تبيح المحظورات 👍
ملحق #5
العَدَسَة*
لعلمك بقا ومع احترامي ..
السؤال من أساسه غلط .

أحيانا إدراج سؤال تحفيزي خاطئ
يزيد الطين بلله .
والإجابات حتما ستكون خاطئة .
وما بني على خطأ ... فهو خطأ .

الواقع الفعلي إسلاميا ... حرام .
(أفضل إجابة)
شاهر بيكما أتوقع، بس عموما يمكن الطرفين يتواصلوا ويشوفوا لو ما عندهم مانع، أو يتواصلوا بخصوص الأشياء التي يحبها ويكرهها كل واحد منهم لأن التواصل ضروري خصوصا في هذا الأمر ..
ما معنى على بياض ؟

رد لا يحتوي على أي نص بواسطة بحبوح (مصطفى).

اذا مابيعرف شيء بالجنس تتزوجه واتعلمه
الله يعينها 🥺
هههههههههه يتعلمون لا تخافين عليهم إليسأل ما يتوه هههههههههه والله ما ادري منين تجبين هاي الاسئلة
شاهر بيكأقترح عليهم الإثنين يشوفوا كورسات تعليمية
ردا على الوثائقيات احيانا للضرورة احكام
غريزته بتوجه .
طبعا ما اعرف بالضبط القاعدة الفقهية لكلامك لكن هكذا يقولون الضرورات تبيح المحظورات
Maerefبحالات عندما تكون الغاية تبرر الوسيلة .
Asad531هو طبعا للاضطرار ربما كلشي جائز بس نص الحكم الفقهي لا اعرفه
Maerefهذا رأي (الغاية تبرر الوسيلة) فلسفي وليس فقهي .
Asad531اعرف هذا جيدا وكلامي هو من الرد على واضعت السؤال التي تقول الضرورات تبيح المحظورات
شاهر بيكبتعلمه هيي بمعرفتها