أبحر في بحور ...

أبحر في بحور الحب وباجيبك

وترى من عرف طريقك ينسى كل الطرق

بيبقا يمشي بطريقك لين ياخذك ويمتلكك

كلك ماندمت بيوم اني خذيتك غلط بالعكس

كل يوم بافتخر اني لك حبيت ولك استويت

على عرش قلبي عيش الحين بتركك

وياه قلبي بجلسة اعتراف خلي قلبي يحيلك

حكاوي وخلي هل الحكاوي بين الناس

ماهمني قولا من قال دامني بحبك انا

بقعد مرتاح البال...

خجول وطبعه يستحي مايحب الزين وهو اصلن الزين اصله قلبه حنين ولطيف وتصدقون حبه قلبي حساس وغيور بس مايحب يبين لكن كلامه يفضحه لكن يكابر ويقول لا لكن لا ماتمشي على قلبي يحب الخير لي ومايبي لي الشر بس يكابر ويقول لا عنيد بالحكي واصله قلبه رقيق خايف يفقد بس يكابر ويقول لا من شاف احد يقرب صوبي تقرب لي شوي ومن شاف اني م عطي احد بالحكي غيره أختفى يكره هالعادة في بس عادي لاني انا اعرف وش يبي وش لا قري كلامي ويقول لا حاول يقلل من غيابه حتى يدي للشوق امل شوي عيونه بس تذوبني حيل ولك كلامه مال للحكي مجال للفلسفة والابداع خجول لكني انا صريحه ودايم اخلي وجهه يقلب ألوان يعجبه الحكي بس يشرد ويرد بعد ماطاب خاطرة من الألحان كتوم ومايصارحني بشي مخبي كل شي بداخله خايف يجرحني بالكلام اوصفه انا اوه لا انا على وصفه ماقدر ي جماعه طايحه بحبه وهو يعمل حاله اعمى وده يبادر بس ثابت مايبي لي الشر وغيره من الأوهام الكل يبيه وانا ابيه شالحل فيه باخذه انا وبمسكه بيدني وباخلي وراي بشوف منهو ياخذك مني وانا على قيد الحياه

#جلست_أعتراف
ملحق #1
Uchihaههههههههههه منصدم من الكلام
ملحق #2
Uchiha😂😂😂😂😂😂😂😂 محد عرف نفسو اشوى
ملحق #3
سندس:] هههههههههههه انصحك تلفين صفحاتي وتلاقين الي احلها منها :]
ملحق #4
سندساما صايمه زين خذه وقتك تلاقينها بتصنيف من أنت تلاقين احط بها احيانا .... كذا نقتط او اكتب كلام او احط قلوب
ملحق #5
سندسhttps://www.ejaaba.com/label/1190?page=6

ذا
ملحق #6
سندساوكي :] منوره
(أفضل إجابة)
اممممم ... ههههه؟
هههه الله المستعان :')
جميييييييييييييييييييييييييييييله جدا
اوصفه انا اوه لا انا على وصفه ماقدر ي جماعه طايحه بحبه وهو يعمل حاله اعمى وده يبادر بس ثابت مايبي لي الشر وغيره من الأوهام الكل يبيه وانا ابيه شالحل فيه باخذه انا وبمسكه بيدني وباخلي وراي بشوف منهو ياخذك مني وانا على قيد الحياه

روعه خاصه اخر الكلام الزبده مدري احس ببرد لما قريت الكلام .
وين هاذي الخواطر.
اصبري علي احس قلبي ما يتحمل
خليها لما افطر اللحين صايمه ما اقدر اقرأ اكثر .
سندساستغفر الله
و عندي تسبين.
اوك .
تمام وصلت برجعله لما افطر . :)
بنورك حبيبتي 💜